أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

2020 سبتمبر, 03

من الأفضل أن ينشأ الأطفال والشباب في هولندا.
تستخلص اليونيسف هذا الاستنتاج في دراسة عن رفاهية الأطفال حتى سن 18 عامًا في أكثر 41 دولة ازدهارًا.

قامت منظمة حقوق الطفل التابعة للأمم المتحدة بالتحقيق في الصحة العقلية والبدنية للأطفال.
نظرت اليونيسف أيضًا في مهاراتهم الاجتماعية مثل تكوين الصداقات والوصول إلى تعليم جيد.

تسجل هولندا أفضل النتائج ، تليها الدنمارك والنرويج.
الولايات المتحدة وبلغاريا وتشيلي لديها أدنى الدرجات.

الرضا:

تسجل هولندا أيضًا أفضل النتائج من حيث الرضا.
في معظم البلدان ، يشعر أقل من 80٪ من الأطفال بالرضا عن الحياة. في هولندا 90٪.

احتلت المكسيك ورومانيا المركزين الثاني والثالث. في تركيا ، الأطفال هم الأقل رضا بنسبة 53٪.
تحذر اليونيسف من أن زيادة الوزن والسمنة مشكلتان رئيسيتان.

ربع الأطفال الهولنديين يعانون من زيادة الوزن.
في جميع أنحاء العالم ، يعاني طفل من كل ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 5 و 19 عامًا من زيادة الوزن أو السمنة.

ضغط المدرسة:

وفقًا لمنظمة حقوق الطفل ، هناك أيضًا ضغوط للأداء في المدارس في هولندا.
تقول سوزان لازلو ، مديرة اليونيسف بهولندا: “نعلم من الأبحاث الحديثة أن الشباب الهولنديين يعانون من ضغوط أكبر بسبب ضغط المدرسة”. “مع زيادة هذا الضغط ، يعاني الشباب من مشاكل عاطفية أكثر ورضا أقل عن الحياة.”

وتأتي أزمة كورونا على رأس ذلك. تقول لازلو: “الأطفال والشباب يتأثرون عقليًا بوباء كورونا”. لذلك تدعو اليونيسف الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى عدم إغفال الأطفال عند اتخاذ قرارات بشأن تدابير كورونا.

المصدر

هولندا بالعربي
توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم هل تريد الحصول على مكافأة 35000 يورو؟ الملك فيليم ألكساندر Willem-Alexander مع لحية على قطعة نقود ذهبية و اخرى فضية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل