الملك Willem Alexander مع لحية على قطعة نقود ذهبية و اخرى فضية

2020 سبتمبر, 03

يظهر الملك فيليم ألكساندر Willem-Alexander بلحيته على قطعة نقود للمرة الأولى. قبل عام من هذا الشهر ، ظهر فيليم ألكسندر لأول مرة في الأماكن العامة بلحية . بمناسبة مرور 100 عام على Woudagemaal في Lemmer ، Friesland ، تم سك هذه العملة نيابة عن وزارة المالية. إنها أكبر محطة ضخ مياه تعمل على البخار في العالم.

افتتحت الملكة Wilhelmina محطة الضخ في عام 1920 وكُلفت بضخ المياه الزائدة من فريزلاند إلى نهر زويدرزي Zuiderzee (فيما بعد في إيسيلمير IJsselmeer ). لا يزال محطة Woudagemaal تلعب دورًا مهمًا في إدارة المياه الفريزية حتى يومنا هذا. و خاصة أثناء ارتفاع المياه بشكل كبير.

سيتم الاحتفال الأول للعملة التذكارية في 7 أكتوبر. سيكون هناك عملتان: الخمسية الفضية (4600 قطعة نقدية) والعشرة الذهبية (1000 قطعة نقدية). إنها في الواقع تساوي خمسة وعشرة يورو. لكن من يريد طلبها في الوقت الحالي يدفع مبلغًا باهظًا.وصل سعر العملة الذهبية 497 يورو ، أما سعر العملة الفضية 54.95 يورو.

Willem-Alexander

الفنان الذي صممها:

يبلغ قطر العملة الذهبية ذات الحافة المسننة 22.5 ملم. العملة الفضية أكبر بكثير: 33 مم. تم تصميم العملة الجديدة للملك بواسطة الفنان Berend Strik. لقد صمم عملة معدنية مرتين من قبل. في عام 1997 كان مسؤولاً عن عملة تذكارية من الفضة العشرة غيلدر تكريماً للذكرى الخمسين لخطة مارشال. في عام 2006 قام بتصميم Rembrandt Fiver.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: