هل تريد الحصول على مكافأة 35000 يورو؟

2020 سبتمبر, 03

يبذل Club Blu في روتردام كل ما في وسعه لمعرفة من أطلق النار على المبنى في الليل من الأحد إلى الاثنين.

يمنح صاحب النادي 35000 يورو لمن سيساعد هذا في العثور على الجاني؟

تظهر الصور المأخوذة من كاميرا مراقبة شخصًا يركض ، ويطلق عددًا من الطلقات بسلاح ناري ، ثم يهرب مرة أخرى. شارك النادي الصور على Facebook.

قال إبراهيم يوجي Ibrahim Yüce “لقد سئمت من التعرض للابتزاز”.
“هؤلاء الناس يريدون مني أن أغلق أبوابي ، لكنني لن أفعل ذلك.”

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها Ibrahim Yüce مبلغًا كبيرًا مكافأة.
في عام 2017 ، وعد – بعد العثور على قنبلة يدوية أمام الباب – بالفعل 25000 يورو لمن يدل على الجاني.

في عام 2019 ، كانت هناك قنبلة يدوية أخرى في النادي وعرض مكافأة 15000 يورو.
في كلتا الحالتين ، لم يتم العثور على الجناة.

“لقد أغلق العمدة أبو طالب النادي بالفعل عدة مرات لأسباب أمنية ، ولكن بعد دعوى قضائية في عام 2018 سُمح بإعادة فتحه. الآن تغلق أبواب النادي مرة أخرى لمدة أسبوعين.”

غالبًا ما تكون المبالغ التي تقدمها الشرطة مقابل الافادة بالمعلومات أقل بكثير.
يقول فان ويلي: “عادة ما تكون حوالي 10000 يورو”. “وهذا ليس كافياً للسماح لشخص ما بكشف هوية المجرم.

لذا فإن مبلغ 35000 يورو هذا يمكن أن يساعد بالتأكيد في العثور على الجاني”.

هولندا بالعربي
بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل