محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية

2020 سبتمبر, 04

يستأنف زعيم حزب PVV ، خيرت فيلدرز الحكم بعد إدانته بتهمة الإهانة الجماعية.
وسوف يستأنف أمام المحكمة العليا في قضية “مغاربة أقل “.
ويؤكد أن السياسة والخدمة المدنية ساعدتا في إدانته وبالتالي كانت هناك محاكمة سياسية.

قال فيلدرز بعد الحكم: “المحكمة عمياء.
كان من الممكن أن ترى ما حدث”.
كنت آمل أن يقول القضاء “لن نقبل هذا، لكن فعلوا. “

وصف فيلدرز هولندا بأنها “بلد فاسد” لأن “المغاربة الذين أضرموا النيران في المدن والأحياء عادة ما يفلتون من العقاب” ، تمامًا مثل “وزير العدل الذي ينتهك قواعده”.
وهو يعتقد أن المحكمة وضعت حرية التعبير على أنها “نفايات ضخمة”.

كان لديه أيضًا رسالة إلى المعارضين السياسيين: “لا تبتهج في وقت قريب جدًا.
سأستمر دائمًا ، سواء كانت إدانات بإهانة جماعية أم لا ، في قول الحقيقة ، مهما كانت العواقب. ستجعلني أنا وحزب PVV أقوى.

أدانته المحكمة في لاهاي اليوم بارتكاب إهانات جماعية مساء الانتخابات البلدية 2014 ، لكنها برأته من التحريض على الكراهية والتمييز. إنه سعيد بهذه البراءة.

زعيم حزب الحرية لم يعاقب من قبل المحكمة ، لأنه وفقا للقضاة ، كسياسي منتخب ديمقراطيا ، كان يدفع ثمنا باهظا لتصريحاته لسنوات. ظل فيلدرز تحت الحراسة الدائمة لسنوات لأنه تلقى تهديدات متكررة بالموت.

النيابة راضية عن الحكم

النيابة العامة (OM) “راضية جدا” عن الحكم.
قال المحامي الصحفي يان هوكمان على إذاعة NPO Radio 1: “لأنه تم إعطاء إشارة واضحة بأنه حتى السياسي ، تحت غطاء حرية التعبير ، لا يمكنه قول ما يريد ، وأنه لا يمكنه إبعاد الجماعات في المجتمع الهولندي”. “كان هذا هو الرهان الأكثر أهمية بالنسبة لنا”.

وقال هوكمان إن مكتب النيابة سعيد أيضًا لأن المحكمة أوضحت أنه لم يكن هناك أي تدخل سياسي.

ست سنوات

عملية “عدد أقل من المغاربة” مستمرة منذ ست سنوات.
بدأ كل شيء في مارس 2014 عندما سأل فيلدرز أنصاره في نتيجة الانتخابات البلدية عما إذا كانوا يريدون المزيد أو أقل من المغاربة في هولندا.
وهتفوا “أقل!”. ثم قال فيلدرز: “ثم نرتب ذلك”.

أبلغ آلاف الأشخاص عن تعرضهم للتمييز. قرر الادعاء في ديسمبر 2014 فيلدرز لهذا القرار للمحاكمة .

المصدر

هولندا بالعربي
توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم هل تريد الحصول على مكافأة 35000 يورو؟ الملك فيليم ألكساندر Willem-Alexander مع لحية على قطعة نقود ذهبية و اخرى فضية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل