سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد

2020 سبتمبر, 16

أدانت محكمة إسبانية أربعة من هولنديين مشجعي ايندهوفن بتهمة إهانة نساء من روما في ساحة بلازا مايور بمدريد في مارس 2016. وحُكم عليهم بالسجن ثلاثة أشهر و دفع غرامة.

ألقى مشجعو إيندهوفن ، الذين كانوا في مدريد بعد عودتهم من المباراة النهائية الثامنة في دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو ، العملات المعدنية على النساء المتوسولات و أشعل أحد المؤيدين النار في ورقة نقدية أمام أعينهم.

انتشرت صور سوء السلوك على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وأثارت غضبًا في العديد من البلدان. في أيندهوفن حصل المشجعون على حظر الدخول إلى الستاد الرياضي.

لن يدخلوا السجن

لا يتعين على الشبان الأربعة في الواقع الذهاب إلى السجن إذا لم يكن لديهم سجل جنائي. 
في إسبانيا ، توجد قواعد لا يتعين بموجبها على المدانين دائمًا قضاء فترة عقوبتهم بالسجن إذا كان هذا هو أول حكم بالسجن عليهم وإذا كان هذا السجن لا يزيد عن عامين. 

كانت النيابة العامة الإسبانية قد طالبت بالسجن لمدة عام في بداية العام الماضي ، لأنها شعرت أن أنصار إيندهوفن انتهكوا “كرامة النساء” بسلوكهم. 

أعرب الشبان الأربعة عن أسفهم ، وفقا لبيان صحفي صادر عن المحكمة الإسبانية. 
يجب على هؤلاء الشبان دفع تعويضات قدرها 1500 يورو لكل امرأة. 
تم الاستماع إلى الأربعة من هولندا عبر مؤتمر بالفيديو.

المصدر

هولندا بالعربي
بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان ألمانيا- قطاع الحرف اليدوية في ألمانيا يعلن عن 29 ألف وظيفة تدريب شاغرة حقيقة قصة الدجاجة التي أجريت لها عملية جراحية فريدة من نوعها في مصر هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” ألمانيا- قناة دويتشه فيله DW : ” القبيسيات ”حركة إسلامية سرية للنساء فقط .. من الملاحقة و العمل السري إلى تأييد الأسد و الجلوس معه ( فيديو ) المفوضية الأوروبية تريد إلغاء اتفاقية دبلن بالبند المتعلق ببلد دخول اللاجئين سجن و غرامة لأربعة شبان هولنديين من مشجعي إيندهوفن الذين أهانوا النساء في مدريد هولندا تسجل أعلى زيادة يومية لها فى الإصابات بفيروس كورونا فيديوهات ذات دقة عالية لأجمل الأماكن في أمستردام و روتردام و لاهاي (مع التعليق العربي) إيكيا تعتزم إفتتاح أول متجر للسلع المستعملة هولندا- حصل للتو على رخصة قيادته ، لكنه يفقدها بعد قيادة جنونية في تيلبورخ بعد ترحيلهم من بريطانيا .. سيدة بريطانية تساعد 11 لاجئاً سورياً تشردوا في شوارع مدريد و تنتقد حكومة بلادها هل تبحث عن عمل في هولندا؟ إليك الخطوات الصحيحة هولندا- تعرض آلاف الأشخاص للخداع عند التقدم للحصول على شهادة تسجيل سيارة أو دراجة نارية:”الموقع يشبه موقع RDW” محكمة لاهاي تدين خيرت فيلدرز بجريمة الإهانة الجماعية ألمانيا-الكشف عن عدد الألمانيات المتزوجات من سوريين و عدد الألمان المتزوجين من سوريات منذ 2011 أطفال هولندا هم الأكثر رفاهية و رضا عن حياتهم بين دول العالم

00:00:00مكة المكرمة

عاجل