إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021

2020 أكتوبر, 02

اعتبارًا من يوم الاثنين 4 يناير 2021 ، سيتم إصدار بطاقة الهوية الهولندية بوظيفة تسجيل الدخول. وهذا يعني أن المواطنين سيتمكنون قريبًا من تسجيل الدخول باستخدام بطاقة الهوية الخاصة بهم عبر تطبيق DigiD. من خلال تسجيل الدخول بهذه الطريقة ، يمكنهم عرض أو تغيير البيانات الحساسة للغاية. مثل البيانات الطبية. لحماية هذه البيانات بشكل صحيح ، تريد المؤسسات مزيدًا من اليقين بأن البيانات تتم مشاركتها مع الشخص المناسب. يوفر تسجيل الدخول ببطاقة الهوية باستخدام تطبيق DigiD أمانًا إضافيًا ويضمن أقصى حماية لبيانات شخص ما.

تفعيل وظيفة تسجيل الدخول

سيتلقى المواطنون خطابًا يحتوي على رمز التعريف الشخصي في المنزل في غضون أيام عمل قليلة بعد استلامهم بطاقة الهوية الخاصة بهم. باستخدام هذا الخطاب ، يمكنهم تنشيط وظيفة تسجيل الدخول لبطاقة الهوية الخاصة بهم. بعد ذلك ، ستكون بطاقة هويتهم مناسبة لتسجيل الدخول إلى مواقع الحكومة والتعليم والرعاية الصحية وصندوق التقاعد الخاص بهم. يمكن للمواطنين الهولنديين في الخارج ومنطقة البحر الكاريبي أيضًا استخدام هذه الوظيفة الجديدة في بطاقة الهوية.

كلمة المرور ووثائق الهوية الممسوحة ضوئيًا

في الوقت الحالي ، يمكن للأشخاص أيضًا تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور فقط ، مما يتيح الوصول إلى المستوى “المنخفض”. من خلال مسح بطاقة الهوية أو جواز السفر أو رخصة القيادة مرة واحدة في التطبيق ، يمكن للأشخاص أيضًا تسجيل الدخول على مستوى الأمان “الأساسي” ، مما يؤدي بدوره إلى إصدار خدمات أكثر من مجرد “منخفضة”.

المصدر

هولندا بالعربي
قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج أمستردام مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk حرق سيارات للمرة السادسة خلال أسبوع في أرنهيم فطر سام يودي بحياة لاجئ في مركز لطالبي اللجوء في هولندا أقنعة الوجه إلزامية أثناء دروس القيادة في هولندا وإلا ممنوع اجراء الاختبار عثرت الشرطة على كمية كبيرة من فئة 50 يورو في سروال أحد الرجال لاجئون من العراق يصلون من تركيا إلى ألمانيا عبر استئجار طائرة محاكمة شابين سوريين بتهمة السطو على متاجر في هولندا طبيب نساء هولندي ينجب 17 طفلاً من مريضاته دون علمهن مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو) 14 ألف سبيكة ذهب في شوارع أمستردام (فيديو) تعديل المخالفات المرورية لعام 2021 إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021 ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” هولندا تسجل أعلى زيادة يومية بإصابات فيروس كورونا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: