إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021

2020 أكتوبر, 02

اعتبارًا من يوم الاثنين 4 يناير 2021 ، سيتم إصدار بطاقة الهوية الهولندية بوظيفة تسجيل الدخول. وهذا يعني أن المواطنين سيتمكنون قريبًا من تسجيل الدخول باستخدام بطاقة الهوية الخاصة بهم عبر تطبيق DigiD. من خلال تسجيل الدخول بهذه الطريقة ، يمكنهم عرض أو تغيير البيانات الحساسة للغاية. مثل البيانات الطبية. لحماية هذه البيانات بشكل صحيح ، تريد المؤسسات مزيدًا من اليقين بأن البيانات تتم مشاركتها مع الشخص المناسب. يوفر تسجيل الدخول ببطاقة الهوية باستخدام تطبيق DigiD أمانًا إضافيًا ويضمن أقصى حماية لبيانات شخص ما.

تفعيل وظيفة تسجيل الدخول

سيتلقى المواطنون خطابًا يحتوي على رمز التعريف الشخصي في المنزل في غضون أيام عمل قليلة بعد استلامهم بطاقة الهوية الخاصة بهم. باستخدام هذا الخطاب ، يمكنهم تنشيط وظيفة تسجيل الدخول لبطاقة الهوية الخاصة بهم. بعد ذلك ، ستكون بطاقة هويتهم مناسبة لتسجيل الدخول إلى مواقع الحكومة والتعليم والرعاية الصحية وصندوق التقاعد الخاص بهم. يمكن للمواطنين الهولنديين في الخارج ومنطقة البحر الكاريبي أيضًا استخدام هذه الوظيفة الجديدة في بطاقة الهوية.

كلمة المرور ووثائق الهوية الممسوحة ضوئيًا

في الوقت الحالي ، يمكن للأشخاص أيضًا تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور فقط ، مما يتيح الوصول إلى المستوى “المنخفض”. من خلال مسح بطاقة الهوية أو جواز السفر أو رخصة القيادة مرة واحدة في التطبيق ، يمكن للأشخاص أيضًا تسجيل الدخول على مستوى الأمان “الأساسي” ، مما يؤدي بدوره إلى إصدار خدمات أكثر من مجرد “منخفضة”.

المصدر

هولندا بالعربي
الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو عبوة ناسفة تفجر و تحرق سوبر ماركت في Aalsmeer

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: