مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو)

2020 أكتوبر, 06

يرغب سفيان بوسعدية ، المعروف باسم مغني الراب بوف ، في تحمل المسؤولية عن إحدى مخالفات السرعة التي ارتكبها منذ عام 2016. يقول مغني الراب البالغ من العمر 27 عامًا: “كصبي صغير لم أفكر في العواقب.

الاستئناف أمام محكمة دن بوش

أدين بوف بجريمتين. أحدها كان مشروطًا في يناير 2016 ، حُكم على Boef بمنع القيادة لمدة 2.5 عام ، ، بعد مخالفتين كبيرتين للسرعة في عام 2016. ثم منع من القيادة حتى اليوم.

300 كيلومتر في الساعة

قام بتصوير السرعة الكبيرة جداً وتبادل الفيديوهات مع معجبيه. وأظهر الفيديو كيف سار مغني الراب على الطريق السريع بسرعة 300 كيلومتر في الساعة تقريبًا. أيضاً داخل منطقة تيلبورخ السكنية، وصلت سرعته إلى 165 كيلومترًا في الساعة. يقول مغني الراب إنه غير مذنب في الادعاء الأخير. يقصد القيادة بسرعة في المنطقة السكنية. يقول: “أنا بالتأكيد قدت بسرعة كبيرة على الطريق السريع ، لكن كان هناك أشخاص أيضاً في السيارة. و لم أقود سيارتي في وسط تيلبورخ”.

البراءة

الادعاءات الأخرى صحيحة بحسب مغني الراب الذي يساعده محاميه خالد قاسم. إنه بالتأكيد يريد أن يدفع ثمن ذلك ، لكن بالنسبة للادعاء في المنطقة المبنية ، يطالب مغني الراب بالبراءة. يؤكد مغني الراب عدة مرات أنه قد تغير كثيرًا في السنوات الأخيرة. يقول: “كان عمري آنذاك 22 عامًا ، والآن كان عمري 27 عامًا. يتغير الناس وقد أثبتت ذلك بمرور الوقت”. ” لم يكن سلوكي حسن ، لقد كان مجرد اختيار غبي في ذلك الوقت.” يرغب De Boef في استعادة رخصة قيادته ، لأن “الناس يعتمدون عليّ كما يقول”. لديه صديقة بدون رخصة قيادة ، وعليه الذهاب إلى الاجتماعات وهو رئيس العديد من الموظفين.

ومع ذلك ، يجادل القاضي بأن سفيان يمكن أن “يوظف سائقًا يتناسب مع وضعه المالي”. اعتمد مغني الراب على حقه في التزام الصمت لفترة طويلة ، وهو ما وجده المدعي العام “صعوبة في التحقيق”. يقول القاضي “إذا لم تكن قد فعلت شيئًا ، أعتقد أن أول شيء تفعله هو إثبات ذلك.” عندما يسأل القاضي عما إذا كان على استعداد لاستخدام (مدى وصوله للوعي) ، يوافق بوف على الفور.

ستصدر المحكمة حكمها في غضون أسبوعين.

هولندا بالعربي
قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج أمستردام مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk حرق سيارات للمرة السادسة خلال أسبوع في أرنهيم فطر سام يودي بحياة لاجئ في مركز لطالبي اللجوء في هولندا أقنعة الوجه إلزامية أثناء دروس القيادة في هولندا وإلا ممنوع اجراء الاختبار عثرت الشرطة على كمية كبيرة من فئة 50 يورو في سروال أحد الرجال لاجئون من العراق يصلون من تركيا إلى ألمانيا عبر استئجار طائرة محاكمة شابين سوريين بتهمة السطو على متاجر في هولندا طبيب نساء هولندي ينجب 17 طفلاً من مريضاته دون علمهن مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو) 14 ألف سبيكة ذهب في شوارع أمستردام (فيديو) تعديل المخالفات المرورية لعام 2021 إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021 ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” هولندا تسجل أعلى زيادة يومية بإصابات فيروس كورونا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: