مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو)

2020 أكتوبر, 06

يرغب سفيان بوسعدية ، المعروف باسم مغني الراب بوف ، في تحمل المسؤولية عن إحدى مخالفات السرعة التي ارتكبها منذ عام 2016. يقول مغني الراب البالغ من العمر 27 عامًا: “كصبي صغير لم أفكر في العواقب.

الاستئناف أمام محكمة دن بوش

أدين بوف بجريمتين. أحدها كان مشروطًا في يناير 2016 ، حُكم على Boef بمنع القيادة لمدة 2.5 عام ، ، بعد مخالفتين كبيرتين للسرعة في عام 2016. ثم منع من القيادة حتى اليوم.

300 كيلومتر في الساعة

قام بتصوير السرعة الكبيرة جداً وتبادل الفيديوهات مع معجبيه. وأظهر الفيديو كيف سار مغني الراب على الطريق السريع بسرعة 300 كيلومتر في الساعة تقريبًا. أيضاً داخل منطقة تيلبورخ السكنية، وصلت سرعته إلى 165 كيلومترًا في الساعة. يقول مغني الراب إنه غير مذنب في الادعاء الأخير. يقصد القيادة بسرعة في المنطقة السكنية. يقول: “أنا بالتأكيد قدت بسرعة كبيرة على الطريق السريع ، لكن كان هناك أشخاص أيضاً في السيارة. و لم أقود سيارتي في وسط تيلبورخ”.

البراءة

الادعاءات الأخرى صحيحة بحسب مغني الراب الذي يساعده محاميه خالد قاسم. إنه بالتأكيد يريد أن يدفع ثمن ذلك ، لكن بالنسبة للادعاء في المنطقة المبنية ، يطالب مغني الراب بالبراءة. يؤكد مغني الراب عدة مرات أنه قد تغير كثيرًا في السنوات الأخيرة. يقول: “كان عمري آنذاك 22 عامًا ، والآن كان عمري 27 عامًا. يتغير الناس وقد أثبتت ذلك بمرور الوقت”. ” لم يكن سلوكي حسن ، لقد كان مجرد اختيار غبي في ذلك الوقت.” يرغب De Boef في استعادة رخصة قيادته ، لأن “الناس يعتمدون عليّ كما يقول”. لديه صديقة بدون رخصة قيادة ، وعليه الذهاب إلى الاجتماعات وهو رئيس العديد من الموظفين.

ومع ذلك ، يجادل القاضي بأن سفيان يمكن أن “يوظف سائقًا يتناسب مع وضعه المالي”. اعتمد مغني الراب على حقه في التزام الصمت لفترة طويلة ، وهو ما وجده المدعي العام “صعوبة في التحقيق”. يقول القاضي “إذا لم تكن قد فعلت شيئًا ، أعتقد أن أول شيء تفعله هو إثبات ذلك.” عندما يسأل القاضي عما إذا كان على استعداد لاستخدام (مدى وصوله للوعي) ، يوافق بوف على الفور.

ستصدر المحكمة حكمها في غضون أسبوعين.

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: