طبيب نساء هولندي ينجب 17 طفلاً من مريضاته دون علمهن

2020 أكتوبر, 07

ذكر تقرير إخباري أن طبيب نساء هولندي متخصص في عمليات المساعدة على الاخصاب، قام بتخصيب بويضات مريضات لديه بحيواناته المنوية، بدون علمهن، مما أدى إلى إنجاب ما لا يقل عن 17 ابناً من صلبه. وأعلن مستشفى “إيزالا” الواقع في مدينة زفوله بشمال شرق هولندا، على بعد نحو 100 كيلومتر شرق أمستردام، عن القضية، الثلاثاء، بالنيابة عن الأبناء المعنيين بالامر. وقال المستشفى إن سلوك الطبيب “غير مقبول أخلاقياً”.

وكان الطبيب، الذي توفي بعد ذلك، متخصصاً في عمليات التلقيح الصناعي باستخدام حيوانات منوية يتم التبرع بها في المستشفى، خلال الفترة بين عام 1981 وعام 1993. وخرجت القضية إلى النور بعد أن قام بعض الأبناء الذين صاروا بالغين الآن، بالبحث بصورة مستقلة عن آبائهم البيولوجيين. وقد وُجد تطابق بين عينات الحمض النووي (دي إن إيه) الموجودة في العديد من بنوك الحمض النووي التجارية، وبين أحد أفراد عائلة الطبيب. وذكر المستشفى أنه قد تمت مقارنة البيانات بعد ذلك بالحمض النووي الخاص بأحد أبناء الطبيب الشرعيين. وأضاف المستشفى أنه لا يمكن استبعاد أن يكون الطبيب قد أنجب المزيد من الأبناء.

المصدر

هولندا بالعربي
قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج أمستردام مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk حرق سيارات للمرة السادسة خلال أسبوع في أرنهيم فطر سام يودي بحياة لاجئ في مركز لطالبي اللجوء في هولندا أقنعة الوجه إلزامية أثناء دروس القيادة في هولندا وإلا ممنوع اجراء الاختبار عثرت الشرطة على كمية كبيرة من فئة 50 يورو في سروال أحد الرجال لاجئون من العراق يصلون من تركيا إلى ألمانيا عبر استئجار طائرة محاكمة شابين سوريين بتهمة السطو على متاجر في هولندا طبيب نساء هولندي ينجب 17 طفلاً من مريضاته دون علمهن مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو) 14 ألف سبيكة ذهب في شوارع أمستردام (فيديو) تعديل المخالفات المرورية لعام 2021 إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021 ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” هولندا تسجل أعلى زيادة يومية بإصابات فيروس كورونا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: