أقنعة الوجه إلزامية أثناء دروس القيادة في هولندا وإلا ممنوع اجراء الاختبار

2020 أكتوبر, 15

يجعل مكتب (CBR) أقنعة الفم إلزامية أثناء دروس القيادة. لم يعد CBR يعقد الامتحانات إذا لم يرتد الطلاب والمدربون قناع وجه أثناء دروس القيادة. تسري القاعدة الجديدة يوم الاثنين ، 19 أكتوبر. لا يُسمح أيضًا للمرشحين الذين يتم اصطحابهم إلى CBR لإجراء امتحان نظري بواسطة مدربهم بواسطة سيارة أجرة أو مدرب ، بإجراء اختبار إذا كان من الواضح أنهم لم يرتدوا قناع الفم في الطريق.يتم تضمين السؤال عما إذا كان قد تم ارتداء قناع الفم أثناء الدروس في الفحص الصحي ، حيث يتم طرح أسئلة شفوية على كل مرشح قبل الاختبار. إذا لم ينجح المرشح ، فيمكن تأجيل الاختبار. 

دروس تعلم القيادة

وفقًا للمدير ألكسندر بيشتولد من CBR ، يقضي الممتحنون الذين لديهم ثمانية أو تسعة مرشحين أكثر من خمس عشرة دقيقة في السيارة كل يوم. “هذا مثير في هذا الوقت مع تزايد الإصابات. لقد كان ارتداء قناع الوجه أمرًا “طبيعيًا” في اختبارات القيادة منذ مايو “. نحن نعلم أن العديد من مدربي السائقين والطلاب يرتدون بالفعل أقنعة للوجه أثناء دروس القيادة. من خلال هذا الإجراء الجديد ، ندرك سلوك الجميع أثناء دروس القيادة. بهذه الطريقة فقط يمكننا ، بصفتنا تدريب CBR والسائقين معًا تجنب الاضطرار إلى إغلاق أبوابنا “.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: