فطر سام يودي بحياة لاجئ في مركز لطالبي اللجوء في هولندا

2020 أكتوبر, 17

توفي طالب لجوء، في مركز استقبل طالبي اللجوء، في مدينة تير أبل Ter Apel الهولندية، بسبب تناوله عيش الغراب السام paddenstoel. وقالت صحيفة “Dagblad van het Noorden” الهولندية، إن المتحدث باسم الوكالة المركزية لاستقبال طالبي اللجوء COA، Fabian Paardekooper، لم يستطع الإدلاء بالمزيد من التفاصيل، بسبب سياسة الخصوصية.

وأضافت الصحيفة أن طالب اللجوء، كان قد أكل حساء فطر بري، جناه دون أن يدرك أنه سام. وعادة ما يقوم طالبوا اللجوء بجمع الفطر، وتحضير وجبة منه، على اعتبار أن شكله كشكل الفطر في بلادهم، ويمكن أكله، وهذا خطأ شائع. وقال المتحدث: “لذلك نحذر بطرق مختلفة من مخاطر جمع وأكل الفطر، ننشر معلومات على موقع الإنترنت الخاص بمركز اللجوء، ونضع ملصقات جدارية، ونقوم بعقد ندوات حول هذا الموضوع”. وكان المركز الوطني الخاص بمعلومات السموم، قد حذر من مخاطر أكل الفطر من البرية، وفي هذا العام تم توثيق إصابة 6 أشخاص بمشاكل صحية في ذاك المركز جراء تناولهم للفطر.

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: