أمستردام مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk

2020 أكتوبر, 18

أثناء إطلاق نار في وضح النهار في Ridderkerk ، قتل أحدهم وأصيب اخر بجروح خطيرة. شاهد الكثير من الناس إطلاق النار في ساحة انتظار السيارات في سوبر ماركت Dirk van de Broek.يقول شهود عيان: “عندما وقع إطلاق النار ، كان الكثير من الناس يقومون بالتسوق في عطلة نهاية الأسبوع. وهذا أمر غريب”.أصحاب المتاجر والعملاء مصدومين من إطلاق النار ، حوالي الساعة 3 مساءً في ساحة انتظار السيارات في سوبر ماركت Dirk van de Broek في Vechtstraat.يقول صاحب متجر: “كانت ساعة الذروة و كان موقف السيارات مليئًا بالسيارات. وقد رأى الكثير من الناس ذلك. “المحلات التجارية ظلت مفتوحة للتو. يتابع صاحب المتجر: “لقد صدمت العملاء لفترة ما بعد الظهر”.

إطلاق النار:
فتح مسلح النار على سيارة سيتروين كان يجلس فيها رجلان. وقال متحدث باسم الشرطة “تم بعد ذلك قيادة السيارة التي كانت بداخلها الضحيتان وعثر عليهما على بعد كيلومترين في Oostdijk”. أصيب الرجلان بجروح خطيرة عندما وجدناهما “. توفي أحد الرجال متأثرا بجراحه. اتضح أنه رجل يبلغ من العمر 30 عامًا من Oud-Beijerland. وقال المتحدث باسم الشرطة “لقد حاولنا إنعاشه”.

الضحية الثانية ، وهو رجل يبلغ من العمر 32 عامًا ، و هو الآن في المستشفى وإصابته خطيرة.منذ ذلك الحين تم القبض على رجل وامرأة. إنهما رجل يبلغ من العمر 33 عامًا وامرأة تبلغ من العمر 32 عامًا من روتردام. تحقق الشرطة فيما إذا كانوا قد أطلقوا النار بالفعل. “لا يزال هناك الكثير من البحث و التحقيق الذي يتعين القيام به في كلا المكانين. كثير من الناس مستاءون. نحن ندعو الشهود للافادة.”

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: