أمستردام مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk

2020 أكتوبر, 18

أثناء إطلاق نار في وضح النهار في Ridderkerk ، قتل أحدهم وأصيب اخر بجروح خطيرة. شاهد الكثير من الناس إطلاق النار في ساحة انتظار السيارات في سوبر ماركت Dirk van de Broek.يقول شهود عيان: “عندما وقع إطلاق النار ، كان الكثير من الناس يقومون بالتسوق في عطلة نهاية الأسبوع. وهذا أمر غريب”.أصحاب المتاجر والعملاء مصدومين من إطلاق النار ، حوالي الساعة 3 مساءً في ساحة انتظار السيارات في سوبر ماركت Dirk van de Broek في Vechtstraat.يقول صاحب متجر: “كانت ساعة الذروة و كان موقف السيارات مليئًا بالسيارات. وقد رأى الكثير من الناس ذلك. “المحلات التجارية ظلت مفتوحة للتو. يتابع صاحب المتجر: “لقد صدمت العملاء لفترة ما بعد الظهر”.

إطلاق النار:
فتح مسلح النار على سيارة سيتروين كان يجلس فيها رجلان. وقال متحدث باسم الشرطة “تم بعد ذلك قيادة السيارة التي كانت بداخلها الضحيتان وعثر عليهما على بعد كيلومترين في Oostdijk”. أصيب الرجلان بجروح خطيرة عندما وجدناهما “. توفي أحد الرجال متأثرا بجراحه. اتضح أنه رجل يبلغ من العمر 30 عامًا من Oud-Beijerland. وقال المتحدث باسم الشرطة “لقد حاولنا إنعاشه”.

الضحية الثانية ، وهو رجل يبلغ من العمر 32 عامًا ، و هو الآن في المستشفى وإصابته خطيرة.منذ ذلك الحين تم القبض على رجل وامرأة. إنهما رجل يبلغ من العمر 33 عامًا وامرأة تبلغ من العمر 32 عامًا من روتردام. تحقق الشرطة فيما إذا كانوا قد أطلقوا النار بالفعل. “لا يزال هناك الكثير من البحث و التحقيق الذي يتعين القيام به في كلا المكانين. كثير من الناس مستاءون. نحن ندعو الشهود للافادة.”

هولندا بالعربي
قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج أمستردام مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk حرق سيارات للمرة السادسة خلال أسبوع في أرنهيم فطر سام يودي بحياة لاجئ في مركز لطالبي اللجوء في هولندا أقنعة الوجه إلزامية أثناء دروس القيادة في هولندا وإلا ممنوع اجراء الاختبار عثرت الشرطة على كمية كبيرة من فئة 50 يورو في سروال أحد الرجال لاجئون من العراق يصلون من تركيا إلى ألمانيا عبر استئجار طائرة محاكمة شابين سوريين بتهمة السطو على متاجر في هولندا طبيب نساء هولندي ينجب 17 طفلاً من مريضاته دون علمهن مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو) 14 ألف سبيكة ذهب في شوارع أمستردام (فيديو) تعديل المخالفات المرورية لعام 2021 إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021 ألمانيا- سوري يقتل زوجته طعناً بالسكين توفيت كورين سباير ، أول ملكة جمال هولندية للعالم (الفيديو من عام 1958) هولندا ترفع دعوة قضائية لمحاسبة مسؤولي النظام السوري عن “انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان” هولندا تسجل أعلى زيادة يومية بإصابات فيروس كورونا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: