تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج

2020 أكتوبر, 20

ستتخذ عشر بلديات تدابير إضافية في المستقبل القريب بمساعدة إعانة من الحكومة لتقليل الإزعاج الذي يسببه طالبو اللجوء. سيكون هناك مراقيبن وكاميرات أمنية. وقد رصدت وزيرة الخارجية Broekers-Knol مبلغ مليون يورو لهذه الخطط. تحصل البلديات العشر مجتمعة على نصف هذا المبلغ. في البلديات المشاركة ، كان هناك إزعاج لبعض الوقت من مجموعة صغيرة نسبيًا من طالبي اللجوء. هؤولاء هم الأشخاص الذين لديهم فرصة ضئيلة للحصول على تصريح إقامة.

Oisterwijk و Nijmegen و Den Helder
قدمت كل بلدية خطتها الخاصة. على سبيل المثال ، سيقوم Oisterwijk بوضع كاميرات حول مركز طالبي اللجوء. مع هذا ، يجب تحديد مرتكبي الإزعاج في وقت مبكر ، بحيث يمكن تغريمهم. في Grave و Boxmeer و Nijmegen ، سيتم تكليف المراقبين لمكافحة سرقة الدراجات والتهرب من الأجرة والعدوان في وسائل النقل العام.

مجموعة صغيرة مسؤولة:
وفقًا لـ Broekers-Knol ، هناك حاجة ماسة للجهود المحلية للحد من الإزعاج. “لا يمكنك معالجة الإزعاج بقوانين وأنظمة لاهاي فقط. يتطلب الأمر تعاونًا بين العديد من الأطراف ، خاصة على النطاق المحليً ، واستخدام الإجراءات الصحيحة”. الغالبية العظمى من اللاجئين لا يسببون أي ازعاج . تؤكد وزيرة الخارجية أن مجموعة صغيرة مسؤولة عن الإزعاج وسرقة المتاجر و التخريب والتهديدات. النظام المالي الجديد هو جزء من عدد من الإجراءات المتبعة لمكافحة الإزعاج. ىعلى سبيل المثال ، أُعلن الشهر الماضي أنه بعد وصولهم إلى هولندا ، سيتم استقبال مواطني الدول الآمنة بشكل منفصل عن طالبي اللجوء الآخرين. هذا يعني أنهم لا يتلقون بدل معيشة وعليهم تقديم تقرير إلى COA كل يوم. هناك أيضًا ما يسمى بقائمة Top X ، والتي تتضمن أخطر مرتكبي الإزعاج. يمكن التعامل معها بشكل منفصل.

اللاجئين المزعجين و المخربين يسببون مشكلة للسكان المحليين

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: