تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا

2020 أكتوبر, 27

لم يعد 50 بل 30 كيلومترًا في الساعة كمعيار قياسي في المناطق السكنية. تم اعتماد هذا الاقتراح من GroenLinks و SGP في مجلس النواب. وفقًا للمبادرين ، فإن هذا سيجعل الأمر أكثر أمانًا ، لا سيما بالقرب من المدارس وأماكن رعاية الأطفال. يقول Kamerlid Kröger : “يجب أن يكون الأطفال قادرين على ركوب الدراجات والمشي بأمان إلى المدرسة. في المناقشة التي جرت في وقت سابق من هذا الشهر والتي نوقش فيها هذا الاقتراح ، صرحت الوزيرة Van Nieuwenhuizen بأنها تعتبره خطة غير ضرورية ، لأن البلديات يمكنها بالفعل تحديدها بنفسها. كما أشارت إلى أنه في الوقت الحالي ، يبلغ المعيار بالفعل 30 كيلومترًا في الساعة على 70 % من الطرق في المناطق المبنية و السكنية.

راكبو الدراجات:

وفقًا لـ SWOV ، وهي مؤسسة تجري أبحاثًا في مجال السلامة على الطرق ، فإن خفض الحد الأقصى للسرعة في المناطق المبنية له أهمية كبيرة لسلامة راكبي الدراجات. يقول المدير Peter van der Knaap: “في الوقت الحالي ، لا يزال يتعين على راكبي الدراجات استخدام الطريق السريع على 40 % من الطرق التي يبلغ طولها 50 كيلومترًا في المناطق المبنية. وهذا يخلق أوضاعًا غير آمنة”. “إذا قمنا بتغيير المعيار ، ستضطر سلطة الطرق إلى التفكير مليًا في هذا الأمر”. تم اعتماد الاقتراح بأغلبية كبيرة. صوتت أحزاب الحكومة D66 و CDA و ChristenUnie ، من بين آخرين ، لصالح. يجب على الوزيرة الآن توضيح ما ستفعله بالاقتراح.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: