قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا

2020 أكتوبر, 28

هل مللت من الحياة الممطرة في هولندا وتريد الهجرة إلى الخارج؟
هل لديك أيضًا خطط لبدء عمل تجاري وأنت أصغر من 40 عامًا؟
إذاً تبحث عنك قرية santo stefano di sessanio الإيطالية!

القرية الإيطالية (ساعتان بالسيارة من روما) انقرضت فعليًا وبالتالي فهي تبحث عن سكان جدد. مع هذا النموذج التجريبي ، تأمل البلدية أن تكون مثالاً عالميًا “للقرى النائمة” الأخرى. انخفض عدد سكان سانتو ستيفانو إلى 115 شخص في السنوات الأخيرة ، وحيث كان 142 نسمة في عام 1991 ، انخفض هذا بشكل كبير في السنوات التالية. حوالي 35 في المائة من السكان الحاليين أكبر من 65 عامًا. فقط ثلاثة عشر مقيمًا تقل أعمارهم عن عشرين عامًا. لتغيير ذلك ، أقامت البلدية هذا المشروع. إذا انتقلت إلى سانتو ستيفانو وبدأت نشاطًا تجاريًا هناك ، فاحصل على رسوم شهرية تصل إلى 8000 يورو سنويًا. علاوة على ذلك ، تحصل على منزل بإيجار رمزي ورأس مال يبدأ من 20.000 يورو لعملك. يبدو جيدا جدا أليس كذلك؟

ترغب البلدية في جذب سكان جدد ، حتى تتألق القرية و تزدهر مرة أخرى.
لا يزال هناك بالطبع عدد من الشروط. على سبيل المثال ، يجب أن يكون عمرك بين ثمانية عشر وأربعين عامًا وليس لديك سجل جنائي وأن تعيش هناك لمدة خمس سنوات على الأقل. إذا كنت من إيطاليا ، فلا يُسمح لك بالحضور من قرية صغيرة أخرى. إذا اردت تأسيس شركة في القرية الإيطالية هناك أيضا بعض الشروط: تفضل البلدية الشركات السياحية عمال النظافة وأصحاب السوبر ماركت وعمال الصيانة .

للتسجيل أملأ الطلب قبل منتصف نوفمبر

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: