تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument

2020 أكتوبر, 30

I: تصريح إقامة عادي لمدة محددة
Verblijfsvergunning voor bepaalde tijd regulier

يُمنح هذا التصريح عندما يُسمح بالإقامة لأسباب منتظمة. يُمنح التصريح دائمًا على أساس غرض الإقامة ، على سبيل المثال الإقامة مع العائلة أو الأقارب أو الدراسة أو العمل بأجر. الغرض من الإقامة الذي تم على أساسه منح التصريح مذكور في الجزء الخلفي من الوثيقة تحت التفاصيل.

II: تصريح الاقامة الدائمة العادية
Verblijfsvergunning voor onbepaalde tijd regulier

يتم إصدار هذا التصريح للمواطنين الأجانب الذين يقيمون في هولندا لفترة غير محددة. التصريح غير خاضع لقيود ولا توجد لوائح ملحقة به. يمكن إصدار هذا التصريح بعد إقامة لا تقل عن 5 سنوات على أساس تصريح إقامة عادي لفترة محددة. العمل مسموح به بحرية ، تصريح العمل غير مطلوب. يجب تجديد هذه الوثيقة كل خمس سنوات.

III: تصريح تصريح إقامة لجوء مؤقت
Verblijfsvergunning voor bepaalde tijd asiel

يتم إصدار هذا التصريح للمواطنين الأجانب الذين يُسمح لهم بالإقامة في هولندا لفترة محددة على أساس اللجوء. يُمنح تصريح إقامة اللجوء المؤقت من حيث المبدأ لمدة خمس سنوات. في جميع الحالات ، يتعلق الأمر بنفس التصريح ، بغض النظر عن الأسباب التي يستند إليها الشخص المعني للحصول على الحماية. العمل مسموح به بحرية ، تصريح العمل غير مطلوب.

IV: تصريح الإقامة لأجل غير مسمى
Verblijfsvergunning voor onbepaalde tijd asiel

يتم إصدار هذا التصريح إذا كان الشخص المعني لا يزال بحاجة إلى الحماية في هولندا على أساس تصريح إقامة اللجوء المؤقت بعد 5 سنوات من الإقامة. العمل مسموح به بحرية ، تصريح العمل غير مطلوب. يجب تجديد هذه الوثيقة كل خمس سنوات.

V: تصريح إقامة للمقيم طويل الأمد
Verblijfsvergunning voor langdurig ingezetene

يمكن لحامل “تصريح إقامة الاتحاد الأوروبي للمقيم لفترة طويلة” (النوع الخامس) العيش (البقاء) في هولندا لفترة غير محددة. يسهل تصريح الإقامة هذا على حامله العيش (البقاء) في دولة أخرى من دول الاتحاد الأوروبي. على سبيل المثال ، عند الانتقال إلى دولة أخرى في الاتحاد الأوروبي للعمل أو الدراسة هناك. يجب على حامل البطاقة التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة جديد في تلك الدولة التابعة للاتحاد الأوروبي واستيفاء الشروط التي تنطبق في ذلك البلد. استبدل تصريح الإقامة “تصريح الإقامة في الاتحاد الأوروبي للمقيم طويل الأجل” (النوع الخامس) تصريح الإقامة لفترة غير محددة بمصادقة “مقيم طويل الأجل في الاتحاد الأوروبي” (النوع الثاني).

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: