أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede

2020 نوفمبر, 06

حكمت المحكمة في Almelo على ثلاثة رجال بالسجن المؤبد لارتكابهم جريمة قتل أربعة أشخاص في متجر صغير في Enschede. المدانون رجل وولديه من Almelo كما طالب الادعاء بثلاث أحكام بالسجن مدى الحياة في القضية. وفقا للمحكمة ، هناك الكثير من الأدلة ضد الرجال حيث شوهدت سيارتهم في المتجر وتم العثور على آثار دم من أحدهم هناك. كما تم العثور في سيارتهم على طلقة فارغة تشبه سلاح العيار المستخدم في القتل. علاوة على ذلك ، تم العثور على آثار أقدام متطابقة. وفقا للمحكمة ، كان الرجال معا في مسرح الجريمة وتورطوا في القتل بدم بارد. تم إطلاق النار على الضحايا الأربعة من مسافة قريبة. وقال رئيس المحكمة للجناة الثلاثة: “يجب حماية المجتمع منكم قدر الإمكان”.

الضحايا Tuan Nguyen, Mijkel Akfidan, Artur Sargsyan en Max Klaassen

تفاصيل أكثر :

في نوفمبر 2018 ، تم إطلاق النار على أربعة رجال في وضح النهار في المتجر. الضحايا هم صاحب المتجر من Enschede، وهو مواطن من Arnhem وشخصين من Hengelo، بما في ذلك المالك السابق للشركة. حتى الآن ، لم يقل المشتبه بهم الثلاثة أي شيء عما حدث في المتجر ولماذا.

سيناريوهات متعددة :

الجناة صامتون , هناك عدة سيناريوهات حول الدافع وراء جرائم القتل. السيناريو هو سرقة خرجت عن السيطرة. كان المشتبه بهم يكافحون من أجل الديون واعتقدوا أن بإمكانهم جمع الأموال من الضحايا في المتجر. سيناريو آخر يفترض وجود جدال بين المشتبه بهم والمالك السابق للمحل. من المحتمل أن يكون للقنب علاقة بالقصة. تلوم المحكمة الرجال على عدم قول أي شيء عن الدافع. وتقول المحكمة إن هذا غير قابل للهضم بالنسبة لأقرب الأقارب.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: