مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام

2020 نوفمبر, 09

لاهاي – هولندا بالعربي : يريد مجلس الوزراء حظر الألعاب النارية بالكامل قبل العام الجديد المقبل. يقال إن الحظر سيتم مناقشته غدًا ، تود الحكومة أن تأخذ زمام المبادرة. وبحسب ما ورد سيتم توفير عشرات الملايين.

تقليل الضغط على الرعاية الصحية

دعا رؤساء البلديات والإداريون في المناطق الأمنية السياسيين الأسبوع الماضي إلى الخروج بفرض حظر مؤقت على خلفية أزمة كورونا. هذا يخفف الضغط على المستشفيات والرعاية والأخصائيين الاجتماعيين. وقال رئيس مجلس الأمن Bruls : بالطبع لا أحد يعرف بالضبط أين سنكون بحلول ذلك الوقت”. لكن هذه الإجراءات ستساعد على إراحة البال “.

في السابق ، دعا العاملون في مجال الرعاية الصحية ومقدموا الرعاية الآخرون السياسيين إلى فرض حظر كامل. كما دعا كل من GroenLinks و Party for the Animals مجلس الوزراء إلى فرض حظر مؤقت للألعاب النارية فيما يتعلق بأزمة كورونا. وفقًا للمصادر ، لا يزال موضوع حظر الألعاب النارية للأطفال مثل النجوم موضوعًا للنقاش.

vuurwerk

مخاوف بشأن الآثار الجانبية:

يبدو أن VVD ، الذي لم يكن مقتنعًا من قبل ، يقبل الحظر. وقال عضو البرلمان Ziengs “بسبب عبء الرعاية والشرطة في زمن كورونا”.
ومع ذلك ، يريد الحزب النظر بعناية في الشروط المسبقة ، مثل تعويض تجار الألعاب النارية ، الذين قاموا باستثمارات في كثير من الأحيان. وفقًا لـ VVD ، يتضمن هذا مبالغ تتراوح من 60 إلى 70 مليون يورو.

يهتم VVD أيضًا بالآثار الجانبية للحظر. قال Ziengs : “ماذا يحدث إذا أبعدت هذا المنفذ عن الناس؟ ألا تشجع الناس بشكل غير مباشر على الحصول على أشياء من الخارج؟ سيتعين على مجلس الوزراء أن يقول شيئًا عن ذلك”.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا مطلوب 70.000 شخص للعمل موظفين في مركز الاقتراع في الربيع القادم تغلق SNS جميع أجهزة الصراف الآلي بسبب الانفجارات بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: