الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا

2020 نوفمبر, 11

لن يتمكن من 50،000 إلى 100،000 من حاملي الإقامة من الحصول على الجنسية الهولندية. المجلس الهولندي للاجئين حذر من ذلك في رسالة عاجلة. السبب هو المتطلبات اللغوية الجديدة لمجلس الوزراء.
يريد مجلس الوزراء زيادة متطلبات اللغة للجنسية الهولندية ، وفقًا لـ “مرسوم اختبار التجنس”. لكن وفقًا لمجلس اللاجئين ، لا يمكن للغالبية العظمى من أصحاب الإقامة تلبية هذه المتطلبات العالية.
لن تتمكن مجموعة من 50،000 إلى 100،000 من أصحاب الإقامة من الحصول على الجنسية الهولندية ، على الرغم من أنهم نجحوا في إثبات وجودهم.

يوضح المتحدث باسم المجلس الهولندي للاجئين: “ما تريده الحكومة الآن هو جعل متطلبات اللغة للتجنس أعلى من متطلبات الاندماج. وبالتالي ، فإن الغالبية العظمى من اللاجئين المتجنسين لم يعودوا يستوفون شروط الجنسية الهولندية فجأة”. “لقد أجروا امتحانات على مستوى مختلف.
بالنسبة لهم تتغير قواعد اللعبة فجأة الآن بعد أن تم وضعها بالفعل.”

Nederlanderschap

التجنس والاندماج

يحصل اللاجئون المعترف بهم في هولندا على تصريح مؤقت لمدة خمس سنوات ، والذي يظل ساريًا طالما أنه لا يزال بلدهم الأصلي غير آمن . بعد ذلك ، يمكنهم البقاء هنا ويمكنهم التركيز على المستقبل في هولندا.
لكي يصبحوا مواطنين هولنديين ، يجب عليهم ، من بين أمور أخرى ، الامتثال لمتطلبات الاندماج inburgeren . للقيام بذلك ، يتابعون حوالي ثلاث سنوات من التعليم في اللغة والثقافة والتاريخ الهولندي ويجب أن يكونوا قد اجتازوا جميع الاختبارات.

ننوه للمتابعين أن هذا القرار لم يتم مناقشته بعد و قد يتم تأجيله لعام اخر على غرار تأجيل تطبيق قانون الاندماج الجديد

هولندا بالعربي
هولندا مطلوب 70.000 شخص للعمل موظفين في مركز الاقتراع في الربيع القادم تغلق SNS جميع أجهزة الصراف الآلي بسبب الانفجارات بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: