امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها

2020 نوفمبر, 12

قصة واقعية : يبدو الأمر غريباً بعض الشيء في البداية ، لكنه حدث في الواقع. كانت المرأة أمًا بديلة لابنتها ، وبالتالي حققت رغبتها في إنجاب الأطفال. واجهت ابنتها Breanna وصهرها Aaron Lockwood مشاكل في الحمل بشكل طبيعي.
منذ أن تزوج الزوجان قبل أربع سنوات ، كانا يحاولان إنجاب طفل. عندما عانت Breanna من العديد من حالات الإجهاض بعد العديد من علاجات التلقيح الاصطناعي ، قرر الزوجان العثور على أم بديلة.

تطوعت Julie Loving البالغة من العمر 51 عامًا ، وهي الآن جدة الطفل ، على الفور. أرادت أن تحمل طفل ابنتها وزوجها. لكن Breanna لم ترغب كثيراً في البداية: “ظللت أقول لا. اعتقدت أنه لن يكون ممكنًا بسبب عمرها. بالإضافة إلى ذلك ، كانت بالفعل في مرحلة انتقالية .

كانت Julie قد تعرضت بالفعل لحملين طبيعيين ، ولم يكن لديها شك في قدرتها على إنجاب طفل آخر. اعتقدت Breanna أن والدتها كانت “مجنونة”، لكنها تبين أنها أما بديلة مناسبة في المستشفى. يؤكد الطبيب الذي رافق الزوجين “دعني أوضح: هذا ليس المسار المعتاد للأحداث. لا يمكن لأي شخص استخدام والدته كأم بديلة. لكن هذا وضعًا فريدًا جدًا “.

“دفء القلب”
ولدت الفتاة براير جولييت لوكوود قبل عشرة أيام من موعد ولادنتها. تم ذلك عن طريق الولادة القيصرية الطارئة ، بسبب وجود مشاكل في الحبل السري. وبحسب Breanna ، فإن حمل ابنتها بين ذراعيها “يثلج الصدر”. “هذا العمل الإنساني لأمي سيكون دائمًا مصدر إلهام لي.

حضرت Breanna العملية الكاملة و شاهدت كيف أمها ولدت إبنتها!!! . و شاركت ذلك على Instagram. وتقول إنها ستشارك قريبًا المزيد من الصور هناك. لكن ، “أولاً ، أريد أنا وزوجي الاستمتاع بهذه اللحظات.”

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: