بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو

2020 نوفمبر, 15

بيع الحمام البلجيكي الزاجل بالمزاد مقابل 1.6 مليون يورو. حيث تم شراؤها من قبل مربي الحمام الصيني. لم يسبق أن تم دفع الكثير من المال مقابل الحمام الزاجل.
قبل المزاد عبر الإنترنت في كنيسيلاري Knesselare ، بلجيكا ، تم بالفعل عرض 1.32 مليون يورو ، لكن هذا المبلغ زاد بشكل أكبر. الحمامة تسمى “نيو كيمNew Kim ، وهي أنثى. وهذا يجعلها خاصة ، لأن الذكور عادة أغلى ثمناً.

كان هناك الكثير من الاهتمام بالحمام من الصين. يراهن الصينيون على الحيوانات في سباقات الحمام ، تمامًا كما يحدث في رياضات الفروسية. ثم قاموا بالمزايدة على الحمام الذي يتوقعون عودته إلى الشقة بشكل أسرع.
قال فينسينت هوجيرويرف من Hoogerwerf Racing Pigeons لـ NOS: “إن الصين حقًا دولة الحمام الناشئة . يشارك الملايين من الناس في سباقات الحمام هناك”.

الاختباء

كان على الحمامة أن تختبئ في الفترة التي سبقت المزاد. يقول Hoogerwerf: “السعادة والحزن قريبان من بعضهما البعض في رياضة الحمام. لقد استقبلوه لأنهم يخشون أن يُسرق الحمام”. ما يجعل New Kim مميزة للغاية هو أنها تتمتع بإحساس جيد بالاتجاه ، ولكنها ، وفقًا للخبراء ، هي أيضًا من أفضل حمامة للتزاوج معها. من المتوقع أيضًا أن ينتج النسل الكثير من المال في المستقبل.

ولهذا الغرض بالضبط تم شراء الحمام. لأن الخبير فينسينت هوجيرفيرف لا يعتقد أن كيم الجديدة ستطير مترًا آخر. “هذا الحمام ينتمي إلى Gaston van de Wouwer ، وهو مربي الحيوانات في بلجيكا. حيث يقول إذا تركت الحمام في الصين فسوف يطير عائدًا إلى بلجيكا.

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: