الشرطة تغرم شابين يمشيان عراة في مدينة نايميخن لكن الغرامة ليست لأنهم عراة!

2020 ديسمبر, 06

فوجئ ضباط الشرطة في نيميخن عندما رأوا شخصين يمشيان عاريين في الشارع خلال نوبتهما الليلية في نهاية هذا الأسبوع. لقد تبين أنهم طلاب في الجامعة.

كتبت شرطة نيميخن على إنستغرام: “نختبر أشياء خاصة في النوبة الليلية … هذه المرة فرسان عراة “. سار الطالبان عاريان تمامًا عبر شارع Keizer Karelplein.

ليس من الواضح لماذا قرر الرجلان التجول في المدينة عاريين. “لم يتمكن كلا الشابين من إعطاء تفسير ذي مغزى لسبب قيامهما بذلك”. هم أيضا ليس لديهم هوية معهم. وقالت الشرطة “هذا صعب أيضا عندما تكون عاريا”.

تحدث الضباط إلى الرجلين عن سلوكهما والعواقب المحتملة. كما تم تغريمهما لعدم حملهما بطاقة هوية صالحة.

لا يعاقب القانون الهولندي العراة
لا يُعاقب القانون الهولندي على المشي عارياً في هولندا. ينص القانون على أنه يمكنك السير عاريًا في العديد من الأماكن التي وافق عليها مجلس المدينة ، مثل شواطئ العراة. ولكن يُسمح أيضًا بالخروج في الشوارع ، ما لم تفعل ذلك في مكان غير مناسب.

ولكن متى يكون المكان مناسبًا ومتى لا؟
ينص القانون على أن العراة يجب أن يكونوا قادرين على تقييم ما إذا كان المكان مناسبًا أم لا. ولكن إذا اعتقد المسؤول عن تنفيذ القانون خلاف ذلك ، فلا يزال من الممكن تغريم العراة . وهذا يؤدي في بعض الأحيان إلى مناقشات متضاربة. في النهاية ، الأمر متروك للقاضي و المحكمة لتحديد من هو على حق.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: