قتـ ـل صديقته في بث مباشر على اليوتيوب أمام متابعيه

2020 ديسمبر, 07

يواجه Stas Reeflay ، أحد مشاهير YouTube المشهورين، عقوبة السـ ـجن لمدة 15 عامًا بتهمة قتـ ـل الخطأ.
حدث ذلك عندما أخرج صديقته الحامل خارج البيت في درجات حرارة دون الصفر أثناء بث مباشر على اليوتيوب. و قد شاهد متابعيه كيف أحضر جسدها من الخارج وحاول إنعاشها.

خلال البث المباشر ، قال ستانيسلاف ريشيتنيكوف Stanislav Reshetnikov و هو الاسم الحقيقي لليوتيوبر Reeflay إنه سيطرد صديقته الحامل إذا تبرع شخص ما بمبلغ 1000 دولار. و قد وافق أحد أتباعه و “تبرع” بالمبلغ المطلوب. اخرج اليوتيوبر صديقته الحامل إلى الخارج على الفور. كانت Valentine Grigoryeva البالغة من العمر 28 عامًا عارية تقريبًا. ثم أغلقت الباب و تركها خارجاً في البرد القارس.

درجات حرارة منخفضة جداً:
عاش اليوتيوب وصديقته معًا في Ivanovo، على بعد حوالي 250 كيلومترًا شمال شرق Moskou. كانت درجات الحرارة تحت الصفر-11 وقت حدوث القصة . استمر البث المباشر كالمعتاد. بعد فترة ذهب ليراها وكانت مستلقية على الأرض لفترة طويلة ، أدرك وقتها أنها لم تعد تتنفس. ثم حاول إنعاشها ولكن دون جدوى. ماتـت فالنتينا Valentine في النهاية بسبب انخفاض حرارة جسمها. حتى عندما وصلت سيارة إسعاف وأخذ المسعفون الجسد، استمرت الكاميرا في البث المباشر.

السـ جن لمدة تصل إلى 15 سنة:
في حالة إدانـته قتـ ـل الخطأ ، يواجه الرجل عقــوبة 15 عامًا في السـ ـجن. يقول الشهود والمتخصصون في الطب الشرعي إن Stas Reeflay أصاب صديقته أيضًا بلكمها في وجهها قبل طردها. كتب  The Sun  أن البث المباشر استمر لمدة ساعتين بعد وفــاة فالنتينا Valentine .

هولندا بالعربي
قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم ….

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: