الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا

2020 ديسمبر, 12

خلال عمليات البحث خلال الأسبوع الماضي ، تم العثور على 90 قطعة سلاح ، 76 منها (شبه آلية) و 6 متفجرات. كما تم اعتقال سبعة من المشتبه بهم ، اثنان منهم في ولاية بافاريا الألمانية.

تتحدث الشرطة النمساوية عن أكبر كمية سلاح تم اكتشافه في النمسا منذ عقود. وفقا neonazi’s وزير الداخلية النمساوية كانت الأسلحة تهدف إلى بناء ميليشيا يمينية. وستعمل مع النازيين الجدد وعصابات الدراجات النارية الألمان.

وتدور الشبكة حول تاجر الأسلحة والمخدرات بيتر ب. أحد المعتقلين. كان معروفًا لدى السلطات بأفكاره النازية الجديدة.
وفقًا لـ Der Standard ، تمت مقاضاة ب بالفعل في التسعينيات لسلسلة من رسائل التفجير وإنشاء حركة نازية جديدة.

أصبحت الشرطة على علم بشبكته بعد أن حقق زملاؤه الألمان في تجارة المخدرات. وتبين فيما بعد أن عائدات بيع المخدرات استُخدمت لتزويد الميليشيا بـ “مواد حربية” ، كما يصف neonazi’s الأسلحة المصادرة.

قال المحقق Michael Mimra للصحافة النمساوية إن حجم السلاح الذي تم العثور عليه فاجئ الشرطة. وأكد أن التحقيق لا يزال على قدم وساق. على سبيل المثال ، يتم حاليًا التحقيق فيما إذا كانت الشبكة متورطة في جرائم حديثة في النمسا أو في أي مكان آخر في أوروبا.

المزيد من النازية الجديدة:
اليوم فقط ، أعلن المدعي العام في فيينا أن خمسة أعضاء من شبكة يمينية متطرفة أخرى غير نشطة الآن يحاكمون بسبب “الاستعداد للخيانة العظمى” وانتهاك الحظر المفروض على النازية. حيث يعاقب بالسجن لمدة أقصاها 20 عاما. في الماضي دبرت المجموعة خططًا لـ “إعادة بناء” الرايخ الثالث.

دعا الوزير neonazi’s إلى اتخاذ تدابير إضافية ضد التجارة النشطة في الأسلحة غير المشروعة ومجتمع النازيين الجدد في البلاد. رد شريكه في الائتلاف حزب الخضر على الاعتقالات باقتراح لـ “خطة عمل وطنية ضد التطرف اليميني” .

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: