تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021

2020 ديسمبر, 25

توصل الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة أخيرًا إلى اتفاق بشأن صفقة تجارية ستدخل حيز التنفيذ في 1 يناير. التفاصيل الدقيقة غير معروفة بعد ، لكن الكثير سيتغير بالنسبة للشركات والمستهلكين في هولندا .

استغرق الأمر عدة ليالٍ لعقد اجتماع ، ولكن بعد أكثر من أربع سنوات ونصف من تصويت البريطانيين في استفتاء على رغبتهم في مغادرة الاتحاد الأوروبي ، تم إبرام اتفاقيات حول الشكل الذي ستبدو عليه العلاقة الجديدة بين أوروبا و بريطانية.

السفر إلى بريطانيا:
سيتغير الكثير في المستقبل القريب لأولئك الذين يرغبون في الذهاب في عطلة أو العمل إلى المملكة المتحدة ، أو يحبون الطعام أو الشراب البريطاني ، أو القيام بأعمال تجارية مع شركات عبر بحر الشمال.

سيكون هناك ضوابط على جوازات السفر لأولئك الذين يرغبون في دخول المملكة المتحدة من أوروبا. حتى نهاية سبتمبر من العام المقبل ، يمكنك أيضًا الذهاب في رحلة إلى لندن أو إدنبرة ببطاقة الهوية الخاصة بك ، وبعد ذلك تحتاج إلى جواز سفر . ليس عليك التقدم للحصول على تأشيرة لقضاء إجازة قصيرة.

أي شخص يريد الذهاب إلى المملكة المتحدة لفترة زمنية أطول ، على سبيل المثال للعمل أو للعيش مع من تحب ، يحتاج إلى تأشيرة . يجب على أي شخص يرغب في إحضار صديقه المحبوب ذو الأربع أرجل أن يمر بوثيقة منفصلة: جواز سفر الاتحاد الأوروبي للحيوانات الأليفة لم يعد صالحًا .

العمل و الدراسة:
ربما لم ينته الترتيب بعد. يريد الاتحاد الأوروبي من الأطباء والممرضات وأطباء الأسنان والصيادلة والأطباء البيطريين والمهندسين والمعماريين البريطانيين التسجيل في الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي حيث يريدون العمل. ستظل هناك مفاوضات حول كيفية عمل ذلك بالضبط ، لكن البريطانيين سيفعلون ذلك أيضًا بالعكس. يجب عليك أيضًا أن تثبت للمنظمين البريطانيين أنك مؤهل لمهن معينة. يجب على أي شخص يرغب في الاستمتاع بحياة طالب اللغة الإنجليزية أن يبذل مجهودًا إضافيًا. أنت بحاجة إلى تأشيرة وستكون أكثر تكلفة . يغادر البريطانيون أيضًا برنامج التبادل Erasmus ، والذي يسمح للطلاب الأوروبيين بالدراسة في الخارج لفترة من الوقت.

تكلفة إضافية للسفر:
أي شخص يحب حقًا السفر مع الخطوط الجوية البريطانية عليه أن يحتار. طالما أن هذه الشركات تعمل بموجب ترخيص من المملكة المتحدة ، فلم يعد مسموحًا لها بتشغيل رحلات جوية في أوروبا. لم يعد مسموحًا أيضًا برحلات الركاب البريطانية عبر أوروبا إلى بقية العالم. اعتبارًا من 1 يناير ، وبالتالي قد تفرض عليك شركات الاتصالات رسومًا مقابل التنقل من الاتحاد الأوربي إلى بريطانيا و العكس صحيح .

شراء عبر الإنترنت:
بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون الآن شراء السجائر أو الكحول بثمن بخس” في مطار هيثرو: لا يزال هذا هو السؤال. لم يتضح بعد ما إذا كان البريطانيون سيسمحون للأوروبيين بتسوق منتجات معفاة من الضرائب. وإذا كان الأمر كذلك ، فلا يزال يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة ورسوم الإنتاج في الاتحاد الأوروبي.

ينطبق هذا أيضًا على أولئك الذين يطلبون منتجات من المملكة المتحدة عبر الإنترنت. سيتم أيضًا فرض ضريبة القيمة المضافة على هذا ، على الأرجح للمنتجات التي تكلف أكثر من 22 يورو . هذا ليس مؤكدًا بعد ، لأن 1246 صفحة من أكثر من 2000 صفحة لم يتم نشرها بعد. وذلك حتى تتمكن الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي من دراسة الخطوط الدقيقة.

متطلبات إضافية للتجارة:
لكن من المؤكد أن نقول إن المنتجات البريطانية من المحتمل أن تصبح أكثر تكلفة وسيتعين عليك الانتظار لفترة أطول للحصول عليها. من أجل التمكن من التجارة في الاتحاد الأوروبي ، يجب على رواد الأعمال البريطانيين التأكد من أن سلعهم تلبي متطلبات الاتحاد الأوروبي ، بالإضافة إلى المتطلبات التي تنطبق في بلدهم.
على سبيل المثال ، يتعلق الأمر بالمتطلبات في مجال سلامة الأغذية. يتعين على الشركات البريطانية أن تهتم بهذا بنفسها ، الأمر الذي يستغرق وقتًا ومالًا. إذا لم يفعلوا ذلك ، فقد يبدأ الاتحاد الأوروبي في فرض رسوم جمركية على الواردات ، مما سيؤدي إلى ارتفاع الأسعار على أي حال.

تعقيد الأعمال تجارية:
العكس ينطبق أيضا. تواجه الشركات الهولندية ضوابط جمركية وقواعد إضافية لتصدير اللحوم والماشية الحية والزهور والنباتات. سيكون لدى البريطانيين قواعدهم الخاصة للتحقق من ذلك. سيكون النقل نفسه أكثر صعوبة أيضًا. لا يتعين على الشاحنات اجتياز الجمارك فحسب ، بل يُسمح لشركات النقل فقط بالقيام بعدد محدود من الرحلات على الأراضي “الأجنبية”.

لم يعد البريطانيون يشاركون في اليوروبول ولم يعد بإمكانهم الوصول إلى قواعد بيانات الاتحاد الأوروبي للكشف عن المجرمين والأشخاص المفقودين. والعكس صحيح أيضا. يعني الخروج من الاتحاد أيضًا أن المملكة المتحدة لا يمكنها المطالبة بصندوق دعم كورونا الأوروبي البالغ 750 مليار يورو ودعم الاتحاد الأوروبي للزراعة ، على سبيل المثال. لم يعد البريطانيون مضطرين لدفع ثمنها أيضًا.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: