تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ

2020 ديسمبر, 31

تم التنازل عن مئات الغرامات التي التقطت بواسطة كاميرا ذكية على طول N201 في Amstelhoek بسبب اسم مدينة خاطئ على الغرامة.
قال متحدث باسم النيابة العامة عندما سئل: “كان بإمكاننا إرسال الغرامات مرة أخرى ، لكننا نجد أنه من الأسهل إلغاءها الآن”.
تم وضع الكاميرا الذكية على طول طريق المقاطعة في الأسبوعين الأولين من شهر ديسمبر لتصوير السائقين.

تحذير:
ووقعت الغرامات على مئات السائقين قبل عيد الميلاد. لكن لا يتعين عليهم دفع الغرامة. “لكن جميع الجرائم ارتكبت. لذلك يجب النظر الى هذه الغرامة على انها تحذير”.

وفقًا لموقع الأخبار المحلي Petershotnews.nl ، كان هناك العديد من الأشخاص خلال تلك الفترة الذين “اختبروا” الكاميرا الذكية من خلال حمل أشياء قانونية مثل المحفظة. وقال المتحدث إنه من غير الواضح ما إذا كان هؤلاء الأشخاص قد تم تغريمهم أيضًا. “هذه الصور يتم فحصها من قبل شخص ما ، ولكن من الممكن دائمًا حدوث خطأ.”

تم نقل الكاميرا الذكية الآن إلى مكان جديد ، وهي تعمل بشكل جيد هناك.

المصدر

هولندا بالعربي
قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم ….

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: