سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً

2021 يناير, 05

غدا ستكون سانا القادري أول من يتم تطعيمه في هولندا ضد فيروس كورونا. قالت في مقابلة مع NOS: “عندما تم الاتصال بي يوم السبت ، كان علي التفكير لفترة”. “في النهاية ، أفعل ذلك من أجلي بشكل أساسي ، ولكن أيضًا من أجل إرسال الرسالة إلى العالم الخارجي: خذوا التطعيم حتى نتمكن من العودة إلى مجتمع طبيعي.

القاديري هي عاملة رعاية في Zorggroep Elde Maasduinen (ZGEM) في Boxtel. سيتم حقنها غدًا في Veghel مع عدد من الزملاء. تقول القادري إنها تشعر بنوع من الالتزام للقيام بذلك من أجل الأشخاص الذين تعتني بهم و لا تجد التطعيم مخيفًا

تقول القادري “أعمل في قسم مع مرضى الخرف”. “الحضن شيء طبيعي هناك ، أو أن تحصل على قبلة. هؤلاء الناس بحاجة إلى الأمان وهذا لم يعد ممكنًا.” وتأمل أن يوفر اللقاح حلاً لذلك على المدى الطويل.

لقاح فايزر:
القادري و “الأوائل” الآخرين يحصلون على اللقاح من شركة Pfizer و BioNTech. تدار من قبل GGD Hart voor Brabant. كما سيبدأ التطعيم في منطقتي روتردام وأوترخت.

بالإضافة إلى موظفي دار رعاية المسنين ، سيتم أيضًا تطعيم طاقم المستشفى في العناية المركزة و الطوارئ اعتبارًا من الغد. يتعلق هذا بشكل خاص بالموظفين في وحدة العناية المركزة وقسم الطوارئ وأجنحة التمريض لمرضى كورونا. الموظفون الذين يقومون برعاية المعاقين والرعاية المنزلية موجودون أيضًا في مقدمة قائمة الانتظار للحصول على اللقاح.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: